نمادج لصفحات الهبوط احترافية Landing Page
ما هي صفحة الهبوط؟
صفحة
الهبوط هي صفحة ويب واحدة تظهر استجابة للنقر على نتيجة بحث محسّنة لمحرك البحث أو
إعلان عبر الإنترنت. ستعرض صفحة الهبوط عادةً نسخة المبيعات التي تعد امتدادًا
منطقيًا للإعلان أو الرابط ، وستهدف إلى دفع الزائرين إلى اتخاذ إجراء ، مثل إجراء
عملية شراء أو طلب مزيد من المعلومات.
تم
تصميم صفحات الهبوطالجيدة مع وضع تركيز واحد في الاعتبار ، والمعروف باسم دعوة إلى
العمل (أو CTA). يجب أن تكون
خالية من الانحرافات ، مثل الأشرطة الجانبية وروابط التنقل والعناصر الأخرى التي
يمكن أن تصرف الانتباه بعيدًا عن CTA. الهدف من صفحة
الهبوط هو تحويل الزوار إلى عملاء متوقعين أو عملاء، لذلك من المهم تصميمهم مع وضع
هذا الغرض في الاعتبار.
لماذا تعتبر صفحات الهبوط مهمة؟
تعتبر
صفحات الهبوط مهمة لأنها الخطوة الأولى في مسار تحويل المبيعات، ويمكن أن تلعب
دورًا مهمًا في نجاح حملات التسويق عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك صفحة الهبوط جيدة
التصميم على:
توليد
العملاء المحتملين
جمع
بيانات العملاء
زيادة
معدلات التحويل
تحسين
السيو
زيادة
الوعي بالعلامة التجارية
ما الذي يجعل صفحة الهبوط جيدة؟
لا
توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال ، لأن أفضل صفحة مقصودة لعملك
ستعتمد على منتجاتك وخدماتك وأهدافك التسويقية المحددة. ومع ذلك ، هناك بعض
القواعد العامة التي يجب أن تتبعها جميع صفحات الهبوط الجيدة:
1. حافظ على البساطة
يجب
أن تكون صفحة الهبوط خالية من الانحرافات ، ويجب أن تركز على CTA واحد.
يجب أن تكون CTA مرئية بوضوح
ويسهل العثور عليها ، ويجب أن تكون الصفحة سهلة التنقل.
2. اجعلها ذات صلة
يجب
أن تكون صفحة الهبوط ذات صلة بالإعلان أو الرابط الذي جلب الزائر إليه.

تعليقات
إرسال تعليق